إعلان

عمرو أديب: السيسي أصبح "نجم أفيشات" ولم يفعل شيئا بعد -(فيديو)

10:02 ص الأربعاء 18 مايو 2016

عمرو أديب وعبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :
قال الإعلامي عمرو أديب إن الصحف الأمريكية تتحدث عن الرئيس عبدالفتاح السيسي كبطل للمستقبل وبطل الأبطال وذلك عقب حديثه عن القضية الفلسطينية وإعادة إطلاق مسار المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين خلال افتتاحه عددا من المشروعات التنموية بمحافظة أسيوط بالأمس.
وأضاف أديب خلال تقديمه لبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم" مساء أمس الثلاثاء :"فجأة الصحافة الأمريكية تتحدث عن الرئيس السيسي كبطل الأبطال، ونسيوا أنه قائد انقلاب وإنه يقتل الناس في الشوارع وإنه قاتل وخائن، ويتحدثون عن السيسي كبطل للمستقبل، ونجم الأفيشات، وهو لم يفعل شيء بعد، وعندما تحدثت مصر اليوم وقالت إن ملف القضية الفلسطينية راكد ويجب تحريكه، تجد كل الناس تقول إنها معك وتأخذ الموضوع بجدية".
وتابع الإعلامي عمرو أديب :"هناك فارق كبير بين ما قاله السادات عندما أعلن رغبته في الذهاب للقدس وبين ما قاله السيسي اليوم، فالسادات كان يتحدث عن حل بين دولتين بينهم حرب وعايز سلام، ولكن السيسي معه كل أرضه وعايز سلام، وعنده علاقة سلام مع إسرائيل، بل السيسي غير في اتفاقية السلام مع إسرائيل، وأصبح هناك قوات مصرية في المنطقتين ب وج".
وقد دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفصائل الفلسطينية للوصول لمصالحة حقيقية حتى تجد حلا حقيقيا للقضية الفلسطينية، مقدمًا مساعدة مصر في هذا الطرح ، وطلب من القيادة الإسرائيلية إذاعة خطابه داخل إسرائيل لإيجاد حل للقضية الفلسطينية.
وقال السيسي في كلمة له بثها التلفزيون المصري أثناء افتتاح مشروعات بمحافظة أسيوط، الثلاثاء، إن " إنه لابد من حل مشكلة الفلسطينيين، والزمان والوقت كفيل بتجاوز الكثير من المسائل، وأرجو أنّ كلامي ده يبقى مسموع لكل الأشقاء الفلسطينيين، مطلوب منكم توحيد الفصائل المختلفة مع بعضها البعض، وتحقيق مصالحة حقيقية مع بعضكم، ومصر مستعدة للمساعدة في تقديم هذا الدور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان