إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 13 مايو 2016

07:30 ص الجمعة 13 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ)

غزة : تفتح سلطات الاحتلال الإسرائيلي معبر (كرم أبو سالم) التجاري جنوب شرق قطاع غزة بشكل استثنائي لضخ محروقات إلى القطاع.

واشنطن : يلتقي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بوزير الخارجية سامح شكري عصر اليوم بتوقيت واشنطن وذلك بمقر الخارجية الأمريكية.. ومن المتوقع أن تتركز المباحثات على آخر التطورات في المنطقة بما في ذلك الأزمة السورية والوضع الراهن في ليبيا.

باريس : يتوجه الرئيس الفرنسي فرانسوا اولاند إلى جمهورية أفريقيا الوسطى لبحث كيفية مساهمة بلاده في جهود إعادة البناء كما فعلت على الصعيد العسكري لدعم عودة الاستقرار في البلاد وذلك قبل أن يشارك غدا السبت في نيجيريا في قمة حول مكافحة جماعة "بوكو حرام" الإرهابية.

برلين: يشارك وزير الطيران المدني شريف فتحي، في فعاليات احتفال شركة مصر للطيران بمرور 84 عاما على تأسيسها، والذي تنظمه أوبرا فرانكفورت.

القاهرة: تقدم عازفة الفلوت المصرية العالمية الدكتورة "إيناس عبد الدايم" رئيس دار الأوبرا المصرية، حفلا بأوبرا فرانكفورت في ألمانيا مع الفريق العالمي "كوادرو نويفو" للتانجو، وذلك في إطار الاحتفال الذي تنظمه أوبرا فرانكفورت بمناسبة مرور 84 على تأسيس شركة مصر للطيران.

الجيزة : يفتتح محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، المسجد الكبير بقرية أبو غالب بمنشية القناطر بحضور رئيس مجلس الأمة الكويتي وأعضاء مجلس النواب عن دائرة منشية القناطر وعدد من قيادات وزارة الأوقاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان