إعلان

مشادة كلامية حادة بين صاحبة فكرة ملكة جمال المحجبات والشيخ محمد نصر على الهواء

09:50 ص الخميس 12 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

وقعت مشادة كلامية حادة على الهواء بين الشيخ محمد عبدالله نصر وبين نهى حمدي خبيرة التجميل ورئيس وصاحبة فكرة مسابقة ملكة جمال المحجبات، وذلك لهجوم الأول على الحجاب واعتراضه على إقامة مسابقة لملكات جمال المحجبات.

وقال نصر في مداخلة هاتفية لبرنامج "صح النوم" المذاع على قناة "Ltc" مساء أمس الأربعاء :"من ارتدت الحجاب ترى أن المرأة عورها وشعرها عورة وعليها أن تغطيه، فكيف أن تتسابق في مسابقة يحضرها الرجال، فعليها أن تلتزم في بينها أو تخرج للعمل وفق الضوابط الشرعية، وطالما ارتضيتن بالموروث بارتداء الحجاب وفق منظومة كاذبة ترى أن الحجاب فريضة دينية، فعليكن الالتزام بكل ما في الحجاب من تعاليم تراثية، وهذه بداية تجنيد لثقافة السلفيين والإخوان، والدين ليس به حجاب وشعر المرأة ليس بعورة".

ومن جانبها اعترضت نهى حمدي خبيرة التجميل على ما قاله الشيخ محمد عبدالله نصر مشيرة لتناقض ما قاله، ووجهت له سؤال عن ارتداء زوجته للحجاب.

فرد الشيخ محمد عبدالله نصر مؤكدا عدم زواجه حتى الآن وأنه في حال تزوج سيختار امرأة لا تضع "خرقة" على رأسها بحسب قوله، فاعترضت نهى حمدي على ما قالته قائلة :"خرقة، نقفل عليه عشان هو بيتكلم كلام غلط خالص".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان