إعلان

"تنشيط السياحة" تنظم حملة ترويجية لمصر في " كازاخستان وجورجيا وأذربيجان"

06:09 م الثلاثاء 10 مايو 2016

سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي المنشاوي :

قال سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة ستنظم قافلة سياحية؛ لتنشيط السياحة مع كازاخستان وجورجيا وأذربيجان للترويج لمصر بالأسواق الواعدة، خلال الفترة من 15 حتى 22 مايو الجاري تضم ممثلين من هيئة تنشيط السياحة و 12 شركة سياحية مصرية تستعد لعقد الصفقات والاتفاق على برامج رحلات بين مصر وهذه البلاد.

وأشار "محمود" ـ خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء ـ، إلى أن القافلة تأتي في إطار جهود الهيئة للترويج للمقاصد السياحية في أسواق منطقة أسيا الوسطى وروسيا الواعدة، من خلال بدأ رحلات "الشارتر" مع جورجيا وأذربيجان بواقع رحلتين لكل منهما.

ومن المقرر أن يلتقي المشاركون بمجموعة من كبار المسئولين المعنيين بالسياحة في هذه الدول والشركات السياحية وممثلي الإعلام؛ حيث تبدأ هذه الجولة بالعاصمة الأذربيجانية باكو بالتنسيق والتعاون مع سفراء مصر بالدول الثلاث.

جدير بالذكر، أن عدد السائحين الذين زاروا مصر العام الماضي من دولة كازاخستان وصل إلى 23 ألف سائح بزيادة تصل إلى 52,2 %عن نفس الفترة من عام 2014 التي حققت 15ألف سائح قضوا خلالها 81 ألف ليلة سياحية ومن دولة أذربيجان 3000 سائح قضوا 15ألف ليلة سياحية بينما دولة جورجيا وصل إلى 15ألف سائح حيث قضوا 38 ألف ليلة سياحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان