إعلان

السيسي والملك سلمان.. رسائل عبر تويتر

10:08 ص الجمعة 08 أبريل 2016

السيسي والملك سلمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

بدأ العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أول زيارة رسمية لمصر منذ توليه مقاليد الحكم، أمس الخميس والتي تستمر خمسة أيام.

وتشهد تلك الزيارة توقيع العديد من الاتفاقيات بين الجانبين، حيث استقبله الرئيس عبدالفتاح السيسي بمطار القاهرة الدولي، استقبالا حافلاً.

وأقيمت مراسم الاستقبال الرسمي بقصر الاتحادية للعاهل السعودي، وأطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيباً بخادم الحرمين الشريفين، كما عزفت الموسيقات العسكرية السلامين الوطنيين لكلا البلدين، وتم استعراض حرس الشرف.

وعبر الرئيس السيسي والملك سلمان، عن العلاقات الأخوية والتاريخية التي تشهدها البلدين وتعزيز العمل المشترك بين الجانبين، من خلال التواصل الاجتماعي تويتر، فكتب الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر حسابه الرسمي تويتر، أمس الخميس، "أرحب بأخى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين على أرض وطنه الثانى".

ودشن الرئيس هاشتاج، "مصر ترحب بالملك سلمان"، الذي تخطي مئات الآلاف من التغريدات المرحبة بزيارة الملك سلمان.

وبعدها بساعات، كتب الملك سلمان عبر حسابه الرسمي تويتر، تعبيرًا منه على قوة ومتانة العلاقات بين البلدين؛ "لمصر في نفسي مكانة خاصة، ونحن في المملكة نعتز بها، وبعلاقتنا الاستراتيجية المهمة للعالمين العربي والإسلامي، حفظ الله مصر، وحفظ شعبها".

ومن المقرر أن يعقد الرئيس السيسي والعاهل السعودي جلسة مباحثات موسعة اليوم الجمعة، بحضور وفدى البلدين، ويعقبها حضور مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات بين الدولتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان