إعلان

ننشر خطة التليفزيون المصري لتغطية زيارة الملك سلمان لمصر

02:25 م الأربعاء 06 أبريل 2016

عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إنه فى إطار استعدادات اتحاد الإذاعة والتليفزيون للقيام بالتغطية الإعلامية للزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تم وضع خطة عمل مستمرة على مدار لزيارة لتغطية كافة الجوانب المتعلقة بالزيارة.

وأوضح الأمير في بيان له اليوم، إن سيتم الإعداد الجيد لها حتى تخرج بشكل يتناسب وأهمية الزيارة التاريخية الأولي للملك سلمان لمصر، مؤكداً على أهمية التنسيق بين التليفزيون المصرى والتليفزيون السعودي حول البث المباشر المشترك لكافة تفاصيل الزيارة من تغطية حية وتبادل البث الحى وبث نشرات أخبار مشتركة من التليفزيون المصري والسعودى من خلال التبادل الأخباري بين قناة النيل للاخبار والقناه الاخبارية السعودية .

وأضاف الأمير أنه سيتم توفير كافة الامكانات الفنية واللوجيستية لتغطية الزيارة من سيارات الإذاعة الخارجية ، وضم قنوات وإذاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى بث مشترك لحظة وصول الملك سلمان .

وصرح مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون بأنه تم التنسيق مع التليفزيون المصري والجانب السعودى لانتاج ثلاث سهرات سوف يتم إذاعتها خلال فترة الزيارة بالبث المشترك بين القناة الفضائية المصرية والتليفزيون السعودي ، وسيقوم بالتنويه عن السهرات المذيع السعودي ناصر حبتر والمذيعة المصرية هناء عصام .

كما سيتم إجراء عدة لقاءات إعلامية مع كبار المسئولين والسادة الوزراء من البلدين الشقيقين خلال فترة الزيارة وايضا لقاءات مع رموز سياسية وثقافية وفكرية ، كما سيتم بث لقطات حية من مصر والسعودية ومواد فيلمية لتاريخ العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين واحصاءات اقتصادية وأغاني وطنية على مدار فترة الزيارة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان