إعلان

"الجيزة" تنفي تغطية المحافظ لأنفه لتجنب رائحة القمامة في جولة إمبابة

09:11 م الثلاثاء 26 أبريل 2016

محافظة الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ):

نفى المكتب الإعلامي لمحافظة الجيزة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن قيام المحافظ بتغطية أنفه لتجنب رائحة القمامة أثناء افتتاح منظومة النظافة الجديدة بإمبابة.

وأكد المكتب الإعلامي، في بيان اليوم الثلاثاء، أن ما نشر عار تمامًا عن الصحة، ولم يحدث على الإطلاق حيث أن المحافظ بمجرد وصوله حرص على المرور على عمال النظافة المتواجدين ومصافحتهم إلا أنه فوجئ بقيام أحد العمال بمحاولة تقبيل يده وعلى الفور قام المحافظ بسحب يده لمنعه من ذلك.

وأضاف البيان، أن سيارات جمع القمامة التابعة للشركة كانت بحالة جيدة وكذلك العمال لم يقوموا بالبدء في العمل وهو الأمر الذى يؤكد أنه لم يكن هناك أي رائحة تصدر من السيارات أو العمال.

وعن ما أثير ببعض المواقع بقيام المحافظ بالانفعال على الصحفيين ومراسلين القنوات التلفزيونية فإن التكدس والازدحام من شأنه إعاقة العمل وقد طالبهم المحافظ بالانتظار دقائق مبديًا استعداده التام بالتسجيل معهم فور الانتهاء من العمل.

وطالب البيان وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار قد تؤدى إلى حدوث بلبلة بين الرأي العام، مؤكًدا احترام وتقدير كافة قيادات المحافظة لعامل النظافة الذي يقع عليه دور هام فى نظافة الشوارع وأنه لا فرق بين شخص وأخر إلا وفقاً لمدى الالتزام وتأدية العمل بضمير.

من جهة أخرى، نفى أمين حسن النقيب العام للنقابة العامة للعاملين بالنظافة وتحسين البيئة ما تردد بوسائل الإعلام من أن محافظ الجيزة سد أنفه من رائحة العمال.

وقال أمين: "كنت بجوار اللواء كمال الدالي أثناء المرور وقد قام بسؤال كل العمال الجدد في منظومة النظافة والاطمئنان عليهم وسلم عليهم ومر على كل العمال وما حدث هو افتعال من بعض الأشخاص ونحن كنقابة نسجل أن ما ذكر افتعال غير صحيح والدليل أن المحافظ استكمل المرور على كل العمال والسيارات".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان