إعلان

عبد الرحيم على : مظاهرات 25 ابريل دعوة للفوضي

05:53 م الأحد 24 أبريل 2016

النائب عبد الرحيم على

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ( مصراوي)

وصف النائب عبد الرحيم على عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة الدعوة الى ما سمي بتظاهرات الارض بأنها دعوة للفوضى، وحذر النائب من ان الاسماء الداعية الى التظاهرات هي نفسها التي سبق لها الدعوة لكافة التظاهرات السابقة طوال الاعوام التي تلت ثورة ٢٥ يناير تلك التظاهرات التي ساهمت في اضعاف الدولة المصرية وعرقلة المسيرة الديمقراطية نجو البناء والتعمير وصولا الي دولة ديمقراطية مدنية حديثة.

وشدد عبد الرحيم علي ان تلك الاسماء هى نفسها التي دعت لتأييد الرئيس الاخوانى الجاسوس محمد مرسى العياط فى اجتماع فيرمونت الشهير وفي مقدمتهم اسراء عبد الفتاح وجمال عيد وجميلة اسماعيل وحمدين صباحى وخالد البلشى وخالد داوود وخالد على وخالد عبد الحميد وزياد العليمى وسالى توما وشادى الغزالى حرب وعلاء الاسوانى وعمرو بدر وليلى سويف ووائل غنيم .

واكد النائب علي ضرورة التمسك بالمسارات الدستورية والقانونية التي رسمها واقرها الشعب المصري العظيم كصيغة وطريق للتعامل مع اي مشكلات تعترض مصرنا الغالية ، فالوطن ليس فندقا ، حينما نشعر بالغضب تجاه ما يقدمه من خدمات ندعوا الى حرقه ،واوضح النائب ان التظاهر فى هذا التوقيت يسعى لاستفزاز اجهزة الدولة للقيام برد فعل مضاد يؤدى فى النهاية الى اشعال موقف سياسي يضعف مصر فى ظل التوترات الدولية والاقليمية وهو ما يدعم فكرة ضلوع الاسماء الداعية للتظاهر فى مخططات تستهدف امن واستقرار الوطن وتخدم قوى اقليمية لا ترغب فى لعب مصر لاى دور على الساحة العربية والدولية .

وفي النهاية دعا النائب البرلماني عب. الرحيم علي اجهزة الدولة الي التعامل بحذر مع تلك التحركات وعدم الانجرار الي الاستفزازات التي يخطط البعض للقيام بها لتفويت الفرصة علي الذين يخطذون لحرق البلاد عبر افتعال مواقف متأزمة بينهم وبين اجهزة الامن .

واهاب النائب بالمواطنين الشرفاء والشباب المصري الوطني والواعي عدم الانخداع فى الاسماء الداعية للتظاهر أو الاستجابة لهم وذلك حفاظا على مكتسبات الفترة الماضية وحفاظا علي الوطن وأكد ان التعبير عن الغضب له مساراته القانونية غير التظاهر وتعريض امن وسلامة البلاد للخطر والسبل عديدة للتظلم من قرارات واجراءات قد تتخذها الدولة وتراها فئة من المواطنين انها مجحفة بهم وذلك عبر القنوات الشرعية والدستورية .

ودعا النائب عبد الرحيم علي المشعب المصري بكل فئاته الي الالتفاف حول الوطن وحماية مقدراته فى ظل الظرف الدقيق الذى تواجهة البلاد والمؤامرات الداخلية والخارجية المفضوحة التي تسعى لهدم استقرار الوطن وتهدد حياة المواطنين .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان