إعلان

"تنشيط السياحة" تستعين بملكتي جمال بلجيكا للترويج لآثار الأقصر

06:34 م الإثنين 18 أبريل 2016

سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

صرح سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، بأن استضافة الهيئة لملكة جمال بلجيكا للعام الحالي "لنتي فرانس"، وملكة جمال بلجيكا لعام 2015 "أنالي توروس"؛ لتنظيم حملة دعائية داخل المعالم الأثرية بالأقصر، في الفترة من 17 إلى 23 أبريل الجاري، يهدف إلى تنشيط السياحة البلجيكية الوافدة إلى مصر.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الهيئة لاستغلال كافة الفرص الممكنة؛ لخلق دعاية إيجابية، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة أنه سيرافق ملكتي الجمال في جولتهما للأقصر، وفدًا يتكون من 11 صحفيًا من كبرى الصحف القومية البلجيكية؛ للقيام بالتغطية الإعلامية لزيارتهما.

وتقوم اللجنة المنظمة بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحية في الغردقة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يصل متابعيها إلى آلاف المتابعين، إضافة إلى نشر ملكتي الجمال تعليقات وصور عن رحلتهما، مما يكون له الأثر الإيجابي في تسليط الضوء على المقصد السياحي المصري وخلق مزيد من الدعاية الإيجابية.

كما تتضمن فعاليات الحدث، إجراء العديد من اللقاءات الرسمية للوفد الصحفي مع محافظ الأقصر محمد بدر، والعديد من خبراء السياحة، ولك ضمن جهود هيئة تنشيط السياحة التي تقوم بتنفيذ برنامج سياحي للوفد لزيارة أهم معالم مصر السياحية بكلا من الأقصر والقاهرة مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحي المصري بالسوق البلجيكي.

ومن جانبه صرح مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بالأقصر مراد جميل، اليوم الإثنين، بأن ملكتي جمال بلجيكا الحالية والسابقة والوفد الصحفي المرافق لهما، قاموا بزيارة معبد الكرنك بالأقصر، بهدف تصوير إعلانات سياحية للمحافظة بالمعابد والوديان بالبر الغربي والشرقي، موضحًا أن تلك الزيارة تأتي ضمن مجهودات هيئة تنشيط السياحة للعمل على عودة السياحة من مختلف البلدان العالمية إلى محافظات مصر، خاصة الأقصر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان