إعلان

نائب برلماني معلقاً على هدايا العاهل السعودي: "التلفيق وصل مداه"

01:58 م الجمعة 15 أبريل 2016

طارق الخولى عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

انتقد طارق الخولى عضو مجلس النواب، ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى، حول حصول النواب على هدايا من العاهل السعودى الملك سلمان خلال زيارته للبرلمان، قائلا "يبدو أن التلفيق وصل لمداه.. وبلا أى سقف من الانحطاط.. فنحن الآن فى عنفوان المعركة.. التى تحاك ضد الوطن.. حرب إشعال الفتن والتشكيك فى كل مؤسسات الدولة".

وطالب الخولى فى تصريح له، النائب العام، بالتحقيق فى مصدر هذه الخرافات المزورة، لافتا إلى أن خروج مثل هذه الأمور فى هذا التوقيت، من الواضح انه يدار من أجهزة محترفة، تشكك الشعوب فى كل شيء

و أكد الخولى على أننا فى ذروة الممارسات الدنيئة من قوى الشر ضد مصر فى هذه المرحلة، فهذه القوى قد وصلت لحد الجنون، بسبب عدم انهيار مصر إلى الآن ، ويرون فى أزمة "تيران وصنافير" الأمل لتفكيك الأمة، والنيل من وحدتها.

وأوضح أنه طبقا للمادة (151) من الدستور، فإن اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، لن تأخذ حيز النفاذ، إلا بتصديق البرلمان عليها، وأن البرلمان لن يتخذ اى قرار مسبق بمصرية أو سعودية الجزرتين، الإ بعد خروج كافة الوثائق المتعلقة بالأمر، أمام الرأى العام، ودراسة الموضوع من كافة جوانبه الجغرافية والتاريخية

وأشار الخولى الى أن القوائم "السوداء ولا البيضاء" التى تعد للنواب الذين سيصدقون أو يرفضون اتفاقية تعيين الحدود البحرية، لن ترهب نواب الشعب، واصفا هذا "بالإبتزاز السياسى الرخيص".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان