إعلان

ردًا على واقعة اغتصاب الأطفال..التعليم: برامج تدريبية لمسئولي الأمن بالوزارة

12:33 م الخميس 14 أبريل 2016

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

صرح اللواء عمرو محمد الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، بأن الإدارة قامت بإعداد وتنفيذ بعض البرامج التدريبية بهدف رفع وتنمية قدرات العاملين بالإدارة في مجال الأمن، وكذلك تنمية قدرات العاملين من مسئولي أمن المديريات والإدارات التعليمية؛ لتأهيلهم للقيام بمهام عملهم بأفضل صورة والحفاظ على الشكل العام لأفراد الأمن.

وأضاف الدسوقى، خلال بيان صحفي، اليوم الخميس، أن هذه البرامج التدريبية تضمنت رفع المستوى البدنى للعاملين بالإدارة المركزية للأمن بملعب وحمام السباحة بمركز الفتيات والصالة المغطاة وصالة "الجمنازيوم" بمركز الأنشطة الطلابية بالعجوزة، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج يستهدف رفع اللياقة والمستوى البدنى لجميع العاملين بالإدارة المركزية للأمن وأمن ديوان عام الوزارة والعاملين بالأمن بالأماكن التابعة للديوان العام للوزارة .

وأشار الدسوقى إلى أنه تم تنفيذ البرنامج التدريبى للعاملين بالأمن على مستوى المديريات، حيث تضمنت موضوعات التدريب: الأمن القومى والتعليم، وأثر منظمات المجتمع المدنى على الأمن القومى، وخطة تأمين المنشآت، والتعريف بأمن المعلومات، وتأمين المنشآت ضد الحرائق، والتعريف بالقرارات المنظمة للعمل مسئول الأمن، والعلاقة بين مسئولى الأمن وقيادات المحافظة.

يذكر أن نظم عدد من أولياء أمور طلاب "مدرسة Future British الدولية فرع مدينة نصر، وقفة احتجاجية أمام المدرسة، أمس الأربعاء، احتجاجًا على اغتصاب 5 أطفال في عمر 3 سنوات من قبل أحد أفراد الأمن بالمدرسة.

ورفع أولياء الأمور المحتجون لافتات تطالب بإقالة جميع مديري المدرسة، وإعدام مغتصبي الأطفال.

واتجه عدد من أولياء الأمور إلى الفرع الرئيسي للمدرسة لسحب أوراق أبنائهم منها، اعتراضًا على عدم توفير الحماية اللازمة للاطفال داخل المدرسة، وعدم الشفافية من قبل مسئوليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان