إعلان

الحركة الوطنية : 4 قضايا هامة سيناقشها السيسي غدًا

02:36 م الثلاثاء 12 أبريل 2016

لقاء سابق للسيسي برؤساء الصحف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب محمد بدراوى عوض، عضو مجلس النواب، ورئيس الهيئة البرلمانية للحركة الوطنية، إن ثلاث قضايا خارجية ستسيطر على لقاء  الرئيس عبد الفتاح السيسى، غدا بقصر الإتحادية، على رأسها نتائج زيارة العاهل السعودى لمصر والإتفاقيات التى عقدها بشأن جزيرتى تيران وصنافير.

جاء ذلك فى تصريحات له، مؤكدا على أن اللقاء سيمتد لما توصلت له التحقيقات فى أزمة مقتل الشاب الإيطالى ريجينى، وأيضا تحقيقات الطائرة الروسية  التى وقعت فى مدينة شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن هذه القضايا التى ستم تناولها فى اللقاء، متمنيا أن تتاح له الفرصة للحديث عنهم بشكل كامل.

ولفت بدراوى، إلى أنه سيثير الأزمة الإقتصادية التى تعانى منها البلاد، والوضع الإقتصادى السيئ، والذى تتسبب فيه الحكومة، وعدم سعيها نحو تنفيذ توجيها الرئيس وتسببها فى تأخر رتم العمل التنفيذى، قائلا:" هنشكى الحكومة للرئيس بسبب بطئها بالإضافة إلى أزمة الدولار تأثيرها على الوضع الإقتصادى.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية،:"سأثير قضايا الشباب وعدم تحرك الحكومة فى الإهتمام بها قائلا:" القضية الأهم فى لقاء الرئيس زيارة العاهل السعودى خارجيا..والشباب داخليا والأزمة الإقتصادية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان