إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 10 أبريل 2016

07:28 ص الأحد 10 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

لقاهرة.. يلقي خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز خطابا - في جلسة تاريخية لمجلس النواب - يجسد العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية.. ومن المقرر أن يكون الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس على رأس مستقبلي العاهل السعودي، الذي ستجرى له مراسم الاستقبال الرسمية فور وصوله مقر المجلس.

القاهرة.. تنطلق في القاهرة، فعاليات الدورة "43" لمؤتمر العمل العربى والتي تستمر حتى السابع عشر من شهر أبريل الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور وزراء العمل العرب وممثلين عن اتحادات نقابات عمال الدول العربية وممثلين لأصحاب الأعمال.

القاهرة.. تعقد فعاليات الاجتماعات السنوية لمجلس الخدمات المالية الإسلامية التى تتضمن عقد الدورة الـ 14 للجمعية العامة والاجتماع الـ 28 للمجلس الأعلى، إضافة لمنتدى الاستقرار المالى الإسلامى ال13.. ويستضيف البنك المركزى فعاليات هذه الاجتماعات ، حيث سيتم عقد ندوة حول "دعم التنمية من خلال الصكوك: الآفاق والمبادرات" والتي تهدف إلى توفير بيئة تفاعلية تمكن كل المتحدثين والمشاركين لاستكشاف دور الصكوك في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

القاهرة.. يضع وزير المالية السعودي الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف حجر الأساس لتطوير مستشفى قصر العينى، والمدعوم بقرض ميسر قيمته 120 مليون دولار على مدي 20 عاما من الصندوق السعودى للتنمية، وذلك بحضور وزير التعليم العالي الدكتور أشرف الشيحي، ورئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار.

القاهرة.. تشهد نقابة الصحفيين الاحتفال باليوبيل الماسي للنقابة بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيسها ، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة 11 من نقباء الصحفيين العرب، إضافة إلى عدد كبير من رواد وقيادات المهنة.

القاهرة.. يقوم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة تفقدية للمنطقة التكنولوجية بأسيوط للوقوف على آخر التطورات المتعلقة بأعمال الإنشاء والتشييد.. كما سيتفقد القاضي عددا من سنترالات الشركة المصرية للاتصالات بالمحافظة فضلا عن عدد من المشروعات التنموية.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات الإسماعيلية المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 105 متهمين من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وذلك لارتكابهم أحداث العنف بالإسماعيلية.. كما تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 213 متهما من أخطر عناصر تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 10 متهمين بقضية أحداث العنف التي وقعت بمنطقة الدقي.. كما تستكمل المحكمة ، محاكمة 30 متهمًا في القضية المعروفة إعلامياً بـ"خلية أوسيم".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان