إعلان

9 أحزاب يرحبون بدعوة وزارة الشباب لعقد جلسة معهم استجابة للرئيس

12:51 م الأربعاء 09 مارس 2016

وزارة الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

عقدت مساء أمس الثلاثاء، أحزاب المصريين الأحرار، مستقبل وطن، الوفد، المؤتمر، المصري الديمقراطي الاجتماعي، التجمع، الاصلاح والتنمية، الجيل، العدل و المستقبل، اجتماعاً تنسيقياً في مقر حزب المصريين الأحرار للتوافق حول موقفهم من هذه الدعوة.

يأتي ذلك في إطار الدعوة الموجهة من قبل وزارة الشباب لعقد جلسة حوار مع شباب الأحزاب، بناء على مبادرة رئيس الجمهورية لفتح حوار مع الشباب.

ثمن المجتمعون دعوة رئيس الجمهورية للحوار مع الشباب والتأكيد على أهميته في ظل التحديات التي تواجه الأمة المصرية وضرورة إدماج الشباب في صياغة رؤية وطنهم.

كما رحب المجتمعون بحضور الحوار، على الرغم من التحفظ على عدم طرح جدول أعمال أو كشف واضح بأسماء الحضور في الاجتماع وكذلك عدم وضوح الرؤية فيما يتعلق بلجنة إدارة الحوار مما قد يؤدي إلى حوار غير بناء وليست له نتائج ملموسة .

وأكد الحضور على تعزيز التواصل المستمر بين الأحزاب المجتمعة نظرا لتوافقها حول خطورة التحديات التي تواجه البلاد بصفه عامة والشباب بصفة خاصة

كما يأمل الحضور أن يكون هذا الحوار هو بداية لفتح المجال العام وتطبيق ما أقره الدستور من الاعتراف بدور الاحزاب في إثراء الحياة السياسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان