إعلان

بكري: دعوات المصالحة مع الإخوان تآمر على دماء الشهداء

03:46 م الأحد 06 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:
استنكر مصطفي بكري، عضو البرلمان، التصريحات الاخيرة لسعد الدين إبراهيم،مدير مركز ابن خلدون للدراسات الاستراتيجية، والتي طالب فيها المصالحة مع جماعة الاخوان المسلمين.

وقال بكري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأحد، "سعد الدين إبراهيم عراب الإخوان لدي الأمريكان، يُبشرنا بعد زيارته الميمونة إلي تركيا، بأنه سوف يسعي إلي عقد مؤتمرات شعبيه للمصالحة مع الإخوان".

وأضاف البرلماني: "هذا سُخف وتآمر علي دماء الشهداء ومصلحة الوطن ولو تجرأ سعد إبراهيم، وعقد مؤتمراً واحداً فسوف يظهر له ألف كمال أحمد.. أرجو أن تكف عن المتاجرة، أنت تروج للإخوان بتعليمات من أسيادك الأمريكان الذين يستخدمونك دوماً كخنجر في ظهر الوطن".

يذكر أن مشادة كلامية نشبت بين اللواء فاروق المقرحي، الخبير الأمني، و سعد الدين إبراهيم، بسبب اتهام الأول لإبراهيم بأنه يتلقى دعماً من الولايات المتحدة الأمريكية، مما إدي إلى تبادل السباب والشتائم الخارجة، حيث قال ابراهيم خلال حواره في برنامج "العاشرة مساءً" على فضائية "دريم" أمس السبت، "ما دليلك على اتهامي بأنني كنت أتلقى تعليمات من أمريكا لأمليها على الثوار في ميدان التحرير، أنت كذاب".

ورد "المقرحي": "أنت الكاذب والدليل طارق حجي، تكلم على قدك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان