إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 6 مارس 2016

07:28 ص الأحد 06 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يواصل مجلس النواب مناقشة مشروع اللائحة الداخلية المتضمنة في تقرير اللجنة الخاصة المشكلة لإعدادها، مواد مشروع اللائحة من 301 حتى 360، فيما يناقش المجلس في جلسته العامة المواد من 361 حتى 400.

جاكرتا .. تنطلق بالعاصمة الإندونيسية الأعمال التحضيرية للقمة الاستثنائية الخامسة بشأن فلسطين من خلال اجتماعات كبار الموظفين وزراء الخارجية بالدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامى.. ويسلط فيها الضوء على أهم التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و10 متهمين آخرين من كوادر وأعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وذلك في قضية اتهامهم بالتخابر.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 494 متهما من أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي، وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب أحداث العنف والقتل والاعتداء على قوات الشرطة فى منطقة رمسيس ومحيط جامع الفتح وقسم شرطة الأزبكية.. كما تستكمل محكمة جنايات الجيزة، محاكمة 36 متهمًا بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية الصواريخ".

القاهرة.. تصدر المحكمة الإدارية العليا، حكمها في الطعن المقام لإلغاء الحكم الصادر من محكمة أول درجة برفض دعوى حل اتحاد الكرة المصرى وبطلان انتخابات مجلس إدارة الاتحاد.

القاهرة- الرباط.. يشارك المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على رأس وفد يمثل الوزارة، في فعاليات الدورة العادية الخامسة والخمسين لهيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (الآيكان)التي تستضيفها المملكة المغربية.

القاهرة.. يفتتح جمال سرور وزير القوى العاملة، معرض تسويق منتجات 31 عارضا بالقطاع العام، وأصحاب المشروعات الصغيرة، والمرأة المعيلة، والجمعيات الأهلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وذلك بديوان عام الوزارة.

القاهرة.. يلتقى فريقا الزمالك والمقاولون العرب، فى السابعة مساء ، على استاد بتروسبورت، وذلك فى إطار مباريات الأسبوع الـ21 من الدورى الممتاز لكرة القدم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: