إعلان

مجلس القبائل العربية يقترح تنظيم مؤتمر لتنشيط السياحة بعد حادث اختطاف الطائرة

01:09 م الخميس 31 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي :

اقترح علم الخولي، نائب رئيس مجلس القبائل العربية، على الحكومة المصرية أن تتبنى تنظيم مؤتمر بمصر يحضره العديد من مسؤولي الدول المختلفة من أجل تنشيط السياحة المصرية بعد حادث اختطاف الطائرة المصرية وإعلان روسيا تعليق رحلاتها للقاهرة، وكذلك مطالبة مجلس الشيوخ الإيطالي باعتبار مصر بلد غير آمنا.

وقال الخولي، في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن هذا المؤتمر من شأنه أن يهدف لحضور ممثلين من كافة الدول التي لها تعاملات سياحية مع مصر كي يطلعوا ميدانيا على حالة الاستقرار التي تعيشها مصر، وليست التي يتم ترويجها كذبا عبر جماعة الإخوان وأنصارها لهدم السياحة المصرية..

وأضاف أن هذا المؤتمر أيضا يكون من مهامه شرح الأحداث التي مرت بها مصر في ظل حربها على الإرهاب، وأن تلك الأحداث تتعرض لها كل الدول السياحية في العالم وآخرها هجمات فرنسا وبروكسل، بالإضافة إلى أن المؤتمر أيضا سيعرض المحافظات والمناطق السياحية المستقرة لطمأنه الحضور.

وتابع أن ممثلي الدول سيعودون لبلدانهم حاملين للرسالة الصحيحة بعد ذلك المؤتمر التي من شأنها أن تطمئن السياح في كل بلدان العالم ومن ثم تعود السياحة لمصر مرة أخرى.

وأكد الخولي، أن السياحة تعد أحد أهم مصادر الدخل القومي لدى مصر، وأنه لابد على الجميع التكاتف مع السلطة الحالية للمرور بسلام وإعادة السياحة مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان