إعلان

"تنشيط السياحة": الأقصر تستعد لاستقبال مهرجان عرض الأزياء "نفرتيتي"

07:55 م الأربعاء 30 مارس 2016

سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

أعلن سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، استعداد السياحة لاستقبال مهرجان عرض الأزياء "نفرتيتي فيستيفال" والذي يقام في الفترة من 6 حتى 9 أبريل المقبل، معلنًا أن هذا الحدث يهدف إلى الترويج لمصر من خلال دولة الإمارات العربية ومنطقة الخليج.

وأوضح سامي - في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء - أن الدول العربية على استعداد لدعم الأقصر باعتبارها مدينة الحضارة والتاريخ، في كل الظروف الراهنة حيث أن منطقة الخليج تعتبر من أهم المناطق المصدرة للسياحة العربية في مصر .

وأشار إلى أن المهرجان تنظمه منى المنصوري، مصممة الأزياء الإمارتية العالمية، وذلك بحضور لفيف من كبار الشخصيات المصرية و العربية وبعض مصممي الأزياء العالمين العرب والأجانب والفنانين علاوة علي ممثلي الإعلام المصري والعربي والدولي .

وأردف سامي، إلى أن فعاليات المهرجان تبدأبمعبد الأقصر حيث يتم استقبال الضيوف، ويليه عرض تصميمات منى المنصوري التي تبين مدى التلاحم بين الدول العربية، بالإضافة إلى عروض آخرى من مصممي الأزياء العالميين.

وتابع: "أنه في ختام المهرجان سيتم تكريم المشاركين في المهرجان وتسليمهم دروعًا وميداليات وشهادات تقدير، كما سيتخله حفلًا غنائيًا ساهرًا يحيه بعض المطربات الأجانب والعرب من بينهم المغنية الانجليزية ناتاشا والمغنية الفرنسية ديزية وملكة جمال أوروبا للسياحة 2015 لينكا جوسيفيوفا والمطربة رويدا المحروقي والمطربة الأماراتية اريام ورانيا شعبان والعديد من الفنانين والعديد من كبار الشخصيات، متابعًا أن المهرجان سيضم عشاء ورقصات شعبية وإماراتية وعمانية وأفريقية تبين التراث الشعبي لكل الدول المشاركة في المهرجان" .

فيديو قد يعجبك: