إعلان

"الري" تشن حملة تطهير نهر النيل من المخالفات

03:20 م الإثنين 28 مارس 2016

الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

صرح الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري بأن أجهزة الوزارة ممثلة فى قطاع تطوير وحماية نهر النيل قامت اليوم الأثنين بتنفيذ حملة ازالات مكبرة في نطاق محافظة دمياط وذلك في اطار الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل والتى بدأتها الوزارة فى يناير من العام الماضي بهدف تحرير نهر النيل من كافة أشكال التعدى والمخالفات طبقا للقانون.

من جانبه أفاد المهندس صلاح عز رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل بأن الحملة عبارة عن إزالة عدد (14) مخالفة تعدى على مجرى نهر النيل فرع دمياط بمركز الزرقا بمحافظة دمياط حيث تضمنت مباني سكنية مقامة بالمخالفة على حرم نهر النيل وذلك بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية والمحافظة فى إطار خطة الوزارة للتصدي بحسم لكافة أنواع المخالفات والتعدي على نهر النيل طبقا للقانون.

وتقوم الوزارة بكافة اجهزتها - بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية - على المضي قدما في تحرير نهر النيل من كافة أشكال التعديات والمخالفات.

وأضاف صلاح أن هناك متابعة يومية لتلك الإزالات ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون والإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان