إعلان

اتحاد الجاليات المصرية ينفي مطالبته بإقالة وزيرة الهجرة

06:15 م الأحد 27 مارس 2016

نبيلة مكرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

نفى الاتحاد العام للجاليات المصرية في الخارج ما تردد عن رفض الجاليات المصرية في أوروبا لوزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج نبيلة مكرم وإصدارهم بيانا يطالب بإقالتها .

واكد المتحدث باسم الجاليات المصرية في الخارج صلاح يوسف إن ما تردد عن مطالبة المصريين في الخارج بإقالة الوزيرة غير صحيح وهو عبارة عن بعض المواقف الشخصية من البعض لا تعبر عن المصريين في الخارج وهى تهدف الى تعويق انتشار الشهادات الدولارية التي اصدرها البنك المركزي المصري من اجل دعم الاقتصاد المصري .

وقال يوسف في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الاتحاد يدعم الوزيرة ويدعم جهودها التى تقوم بها من اجل دعم مصر واقتصادها وحماية حقوق المصريين في الخارج ، مشيرا إلى أن الاتحاد يقوم بالتنسيق مع الوزيرة اولا بأول ويقوم بنقل مطالب المصريين من الخارج إلى الوزيرة فورا، مشيدا باستجابة الوزيرة لكل مطالب الجاليات المصرية .

واشاد بتجديد الحكومة ثقتها بالوزيرة والتجديد لها في منصبها من اجل مواصلة الجهد الذى تقوم به وسعيها من اجل صالح الوطن .

من جانبها أكدت الجاليات المصرية في السعودية عن شكرها للوزيرة على جهدها الذى تقوم به من اجل مزيد من ارتباط المصريين في الخارج بوطنهم الام وجعلهم قوى فاعلة من اجل دعم الاقتصاد المصري.

وقال رئيس الاتحاد دكتور سعيد يحيى إن الزيارات التي تقوم بها الوزيرة في مختلف دول العالم تعبر عن اهتمام حقيقي من الحكومة والقيادة السياسية بالمصريين في الخارج ومن اجل التعرف على مشكلات المصريين في الخارج اولا بأول ومطالبهم واحتياجاتهم .

واضاف في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الحملة التي يقوم بها البعض من أبناء الجاليات المصرية في الخارج ضد الوزيرة إنما هو من اجل مصالح شخصية ورؤى ضيقة لا تعبر عن اهداف وطنية او مصالح الوطن والمواطنين . 

وطالب يحيى القائمين على تلك الحملات وضع مصالح الوطن نصب اعينهم والاهتمام بتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة وعدم الاستمرار في حملات تضر مصلحة الوطن والمصريين فى الخارج .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان