إعلان

الجيزة تُزيل تعديات على أملاك الدولة بالعمرانية

01:10 م الخميس 24 مارس 2016

ازالة التعديات على أراضي تابعة للاصلاح الزراعى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندي الخولي:

تواصل محافظة الجيزة حملاتها المكثفة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمواجهة مافيا التعدى على أراضي أملاك الدوله حيث تم ازالة التعديات على أراضي تابعة للاصلاح الزراعى بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية .

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن الإزالة شملت الأعمدة الخرسانيه للدور الارضي من قطعتى أرض استولى عليها أحد المواطنين لبناء عقارات سكنية عليها دون وجه حق وترجع ملكيتها للاصلاح الزراعي.

وأشار الدالى إلى أنه تم التعامل مع المخالفة على الفور وازالتها فى مهدها بعد استصدار قرار ازالة لها كما تم استخدام المعدات الثقيلة من جاك هامر لسرعه تنفيذ الازالة لتكون عبرة لمن يتعدى على أراضي الدولة.

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجان بكافة الاحياء والمراكز والمدن تكون مختصة بالمرور اليومى بنطاق إختصاصها لإكتشاف أى حالات تعديات جديدة ليتم التعامل معها فوراً والتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالتها .

وأضاف اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة أن أجهزة المتابعة على مستوى الأحياء تعمل على مدار اليوم لرصد أى مخالفات وتعديات للتعامل معها قبل ان تتفاقم ويصعب السيطرة عليها.

الحملة التى تم تنفيذها شارك فيها قوه أمنية من مديرية أمن الجيزة وقسم شرطه العمرانية وشرطة المرافق والادارات الميدانية بحى العمرانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان