إعلان

"تنشيط السياحة" بمعرض موسكو: الروس ينتظرون رفع الحظر لقضاء الشتاء بمصر

11:20 م الأربعاء 23 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

قال سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن فعاليات الدورة الثالثة والعشرون لمعرض موسكو للسياحة والسفر والذي بدأت اليوم الأربعاء، تعد واحدة من أهم المعارض الدولية.

وأضاف محمود - في بيانا له اليوم، أن الدورة هذا العام تضم ‏192‏ مقصدًا سياحيًا من جميع انحاء العالم، ويتجاوز عدد العارضين للعام الحالي نحو 1800 ‏عارض يمثلون مختلف الجهات والفنادق وشركات السياحة والطيران والخدمات السياحية ذات الصلة بالقطاع السياحي‏ من مختلف دول العالم حيث يتوقع حضور اكثر من 33000 مشارك يبلغ حوالى 76 % منهم من المهنيين السياحيين و24% من الجمهور.

ولفت رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى أن مصر تشارك في فعاليات معرض موسكو للسياحة والسفر MITT والتي تشهد فعالياتها مدينة موسكو خلال الفترة ما بين 23 إلى 26 مارس الحالي.

وتابع، أن المعرض يضم كل من محمد البدرى سفير جمهورية مصر العربية بدولة روسيا الاتحادية، و سامى محمود رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، و المستشار السياحي والملحق السياحي وبمشاركة ممثلي القطاع الخاص المهني المصري.

وأشار إلى أن تواجد مصر بجناح يبلغ مساحته 240 متر مربع، حيث تأتي روسيا علي رأس الدول المصدرة للسياحة إلي مصر حيث وصل عدد السائحين الروس الى مصر عام 2015 الى 3138958 سائح، مضيفا أن هذا يأتي بوجود الجناح المصري للغرف السياحية، وغرفة المنشآت الفندقية، وعدد من الفنادق كما يشارك المكتب الثقافي المصري بروسيا ومكتب شركة مصر للطيران بالجناح.

وأكد محمود، أن الجناح المصري شهد اقبال شديد وتهافت من قبل الزائرين على التقاط العديد من الصور بالجناح المصري في انتظار رفع الحظر على الطيران الى مصر معربين عن امالهم بعودة الحركة السياحية من السوق الروسي في أسرع وقت ممكن لزيارة المقصد السياحي المصري وهو المفضل للسائح الروسي خاصة في فصل الشتاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان