إعلان

توقعات الطقس للأيام الثلاثة المقبلة.. و3 تحذيرات للمواطنين

11:44 ص الأربعاء 23 مارس 2016

توقعات الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد اليوم ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة، مؤكداً أن هذه الموجة ستستمر حتى يوم السبت القادم، حيث ستصل الذروة الارتفاع إلى 33 درجة مئوية، مصحوبا بنشاط للرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية، قد تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الافقية واضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأضاف سعودي، في تصريح لمصراوي، اليوم الأربعاء، إن الطقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على باقي الانحاء نهارا بارد ليلا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة هناك.

وحذر متحدث الارصاد من تخفيف الملابس في الساعات المتأخرة من الليل، وفي الساعات الاولى من الصباح الباكر، مشيراً إلى أنه يجب الابتعاد عن كافة الانشطة البحرية في البحريين الابيض والمتوسط، حيث أن هناك ارتفاع ملحوظ في الموج من مترين إلى مترين و نصف والرياح السطحية فى البحر المتوسط جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية و في البحر الأحمر جنوبية شرقية.

وطالب سعودي، المواطنين، بالقيادة بهدوء وخاصة على الطرق الصحراوية، لانخفاض الرؤية الافقية، وبسبب سرعة الرياح التي تصل لحد العاصفة الرملية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان