إعلان

وزيرة الهجرة: جاري التنسيق لبيع الشهادات الدولارية في الإمارات

01:14 م السبت 19 مارس 2016

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

عقدت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعًا صباح اليوم السبت، مع أعضاء الجالية المصرية بالشارقة بدولة الإمارات.

وأكدت مكرم، في تصريحات صحفية، أنه حضر الاجتماع بالكنيسة لفيف من المصريين المسلمين، وذلك للتعريف بالشهادات الدولارية والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بها، لافتة إلى أنهم جميعًا أجمعوا على أن يكونوا سفراء لهذه الشهادة في الإمارات للدعاية والترويج لها.

من جانبه قال خالد محمود، مدير الإدارة القانونية لبنك الاتحاد الوطني بدبي، إن الاجتماع مع الوزيرة كان مثُمر ويغطى طموحات المصريين بالخارج، وطرح كافة الطرق التي يستطيع المصريين بالخارج مساعدة بلدهم بها، مؤكدًا أن الوزير ة تبذل مجهود كبير للتعريف بالشهادة، وأن المصريين بالخارج على استعداد للمشاركة في أي مشروعات تصب في صالح البلد.

وكانت الوزيرة قد عقدت مساء أمس الجمعة، اجتماعًا مع أعضاء النادي المصري في دبي، وأكدت أنه كان هناك مطالبة من المصريين بوجود ممثلين عن البنوك بالاتفاق مع البنوك الوطنية الثلاثة بنك مصر وبنك القاهرة وبنك الأهلي، وأن يتواجدوا في النادي المصري أو الكنيسة أو السفارة مع التنسيق مع الخارجية؛ وذلك للترويج للشهادة والتسهيل على المواطنين لشرائها.

وتابعت مكرم،"لمست الروح الوطنية العالية في المصريين هناك، وأحد المواطنين قال أنه لا يملك حساب في البنك، ولكنه يرغب في شراء الشهادة ومساعدة بلاد، وهو ما جعلنا نفكر في إعارة فريق شباب من البنوك لتنشيط بيع الشهادة وتسهيله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان