إعلان

القوى العاملة: صرف 2 مليون جنيه إعانات لـ3562 عاملًا بشركة "يونيراب"

12:40 م السبت 19 مارس 2016

وزير القوى العاملة جمال سرور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

وافق وزير القوى العاملة، جمال سرور، على صرف 2 مليون و683 ألفا و587 جنيهًا من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة لـ 3562 عامل، يعملون في الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج "يونيراب "بالإسكندرية، وفقًا للكشوف المعتمدة من التأمينات وصندوق إعانات الطوارئ.

وقال سرور، في بيان صحفي، اليوم السبت، إن الصرف جاء لتعثر الشركة في صرف أجور عمالها، نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمر بها، مشيرًا إلى أن الصرف سيكون من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة؛ بغرض مساندة الشركات التي تتوقف عن صرف أجور العمال بها، بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطى الأزمات واستمرار الإنتاج.

وأكد أن ذلك يعمل على زيادة الاستثمارات، وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال في المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم، ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة؛ لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.

وأصدر الوزير توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية محمد قنديل، بالصرف فورًا وحتى غد الأحد للعاملين، بمقر الشركة بمعرفة صراف المديرية، وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة.

وأوضح الوزير، أن الدفعة الجاري صرفها من صندوق إعانات الطورائ هي الخامسة، حيث سبق وأن تم صرف 4 دفعات للشركة المذكورة بإجمالي مبالغ قدرها 9 ملايين و436 الفا و403، وبذلك يكون إجمالي الدفعات الخمس التي تم صرفها للشركة حتى الآن هو مبلغ 12 مليون و 119 ألفا و990 جنيهًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان