إعلان

كبيش: حسين سالم تبرع بطائرته الخاصة للمخابرات المصرية

09:48 م الثلاثاء 15 مارس 2016

رجل الأعمال حسين سالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن:

قال الدكتور محمود كبيش، محامي رجل الأعمال حسين سالم، إنه جاري دراسة عرض موكله للتصالح معه من قبل الحكومة المصرية، مشيرًا إلى أن "سالم" وافق على التنازل عن ٧٥٪ من ثروته.

وأضاف كبيش، خلال لقائه ببرنامج "النهار اليوم"، مع الإعلامي محمد شردي، اليوم الثلاثاء، أن موكله عرض في البداية التنازل عن 50٪ من ثروته للتصالح، ولكن الحكومة أرادت زيادة النسبة، فوافق على التنازل عن 75 ٪ من أمواله وممتلكاته في الداخل والخارج.

وأشار كبيش، إلى أن حسين سالم عرض التنازل عن 5.6 مليار جنيه، وهي تمثل نسبة 75 ٪ من ثروته، مقابل عودته هو وعائلته إلى مصر دون ملاحقة قضائية لهم.

وأوضح كبيش، أن الجهة المسئولة عن إدارة ملف التصالح مع حسين سالم، لا أتوقع أن تتعرقل المفاوضات بعد رحيل المستشار أحمد الزند، وزير العدل.

وأكد كبيش، أن موكله حصل على براءة موضوعية في قضية تصدير الغاز لإسرائيل، مطالبًا من لديه اتهام في تاريخ أو نزاهة حسين سالم فليتقدم بإثبات يؤكد هذا الاتهام، مشيرًا إلى أن رجل الأعمال كان يملك طائرة خاصة قيمتها 100 مليون جنيه بمطار القاهرة، تبرع بها لصالح جهاز المخابرات، مؤكدًا أنه تبرع بها كاملة دون الحصول على أي مبلغ مالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان