إعلان

ننشر تفاصيل الاجتماع الطارئ لنادي القضاة بعد استقالة "الزند"

07:59 م الأحد 13 مارس 2016

المستشار أحمد الزند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

أعلن مجلس إدارة نادي قضاة مصر والعديد من أندية القضاة بالأقاليم، تمسكهم ببقاء المستشار أحمد الزند في منصبه وزيرًا للعدل، ليستكمل مسيرة تطوير منظومة القضاء التي قام بها منذ توليه مهام منصبه وحتى الآن وبدأت بالفعل تؤتي ثمارها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدوه، مساء اليوم الأحد، إثر الأنباء التي ترددت بشأن استقالة المستشار أحمد الزند من منصبه كوزير للعدل.. حيث أكدوا مساندتهم للمستشار الزند في مواجهة الحملة الممنهجة التي يتعرض لها على مدى الفترات الماضية، باعتباره رمزًا من رموز القضاء وأبرز الذين ساندوا الدولة والشعب المصري في مواجهة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، بما كان باعثًا أساسيًا في نجاح ثورة 30 يونيو.

وأوضحوا -وفقا لبيان صادر عن النادي حصل مصراوي على نسخة منه- أن اللفظ العفوي الذي صدر عن المستشار الزند في حوار تلفزيوني كان قد أجراه مؤخرًا، اعتذر عنه في حينه، كما أوضح في مداخلات للعديد من الفضائيات في اليوم التالي أنه لا يمكن له من قريب أو من بعيد أن يصدر عنه لفظ قصدا يمثل مساسًا بأي من الأنبياء أو الرسل، خاصة وأنه من خريجي الأزهر الشريف ومن حفظة القرآن الكريم ويتمسك بالقيم الدينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان