إعلان

لجنة تقييم "عزة الحناوي" توصي بوقف المذيعة عن العمل وإحالتها للتحقيق

08:36 م الخميس 10 مارس 2016

عزة الحناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال حمدي الكنيسى نقيب الإعلاميين - تحت التأسيس - وأحد أعضاء لجنة تقييم حلقة المذيعة عزة الحناوى، أوصت بوقفها عن العمل، وإحالتها إلى التحقيق وذلك على خلفية الحلقة التى هاجمت فيها الحكومة والرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف الكنيسي - في تصريح خاص لـ"مصراوي"، اليوم الخميس - أن المذيعة أخطاؤها واضحة تمامًا فى الحوار "ويوجد عندها أخطاء لغوية، وأنها غير صالحه كمقدمة برامج"، مشيرًا إلى أنه قد تم إرسال التقرير لعصام الأمير، رئيس الإذاعة والتليفزيون لإصدار قراره النهائي بحقها اليوم.

يذكر أن عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أصدر قراراً بتشكيل لجنة من السادة الدكتورة حسن عماد مكاوي، عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة السابق، والإعلامية سناء منصور رئيس قطاع القنوات الفضائية الأسبق، والإعلامي حمدي الكنيسي رئيس قطاع الإذاعة الأسبق ورئيس نقابة الإعلاميين تحت التأسيس، الإعلامي محي الدين سعد رئيس قناة القاهرة.

وقال الأمير، في بيانه، إن اللجنة ستتولى مشاهدة حلقة برنامج "أخبار القاهرة " المذاعة يوم الأحد الموافق 6 / 3 / 2016 التي قامت بتقديمها عزة الحناوي وإعداد تقرير متضمناً الأتي : مدي تناسب أداء المذيعة لطبيعة البرنامج ، ومدى مهنية وموضوعية المذيعة خلال البرنامج، والتوصيات التى تراها اللجنة بالنسبة للحالة على أن تعرض اللجنة تقريرها على رئيس الاتحاد خلال 48 ساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان