إعلان

مدحت العدل: لا يوجد شئ اسمه "علاج بالقرآن"

06:31 م الأحد 07 فبراير 2016

مدحت العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أكد السيناريست مدحت العدل أنه لا يوجد شيء اسمه علاج بالقرآن، مشيرًا إلى أنه لا يرى برنامج خاص بالعلم في الفضائيات، وقال "يجب أن نبحث عن مجددين، ولكننا نصدر للناس الشو والمشاجرات فقط، وذلك بهدف الربح والإعلانات، ويجب أن يكون هناك إعلام هادف ينافس النوع الأول، ويجب أن يكون هناك أحد يفهم معنى إعلام الدولة وليس شرطا أن يكون بهدف الربح فقط، بل تحقيق المعادلة الخاصة بالربح والفائدة".

وأضاف العدل - خلال لقائه في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" - "يجب أن نعلم أين موقع الإعلام المصري لتحديد ماذا سنفعل الفترة المقبلة، ونحن تركنا الساحة لإعلام الدول الأخرى".

وأشاد السيناريست بالرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسير بإيقاع ولكن من حوله على إيقاع مختلف -على حد قوله- والسبب هو معايير الاختيار، قائلا: "يجب أن يكون هناك معايير اختيار في الوزير والمعلم وجميع المسؤولين، ولا يمكن أن نرى أصحاب الصوت العالي مسموعين والمثقفين ليسوا كذلك".

وألمح الدكتور مدحت العدل إلى أن فاطمة ناعوت مفكرة ومهندسة ومثقفة بغض النظر عن اختلافي معها في بعض أفكارها، ولكنها واحدة من دعاة التنوير والدكتورة آمنة نصير وساندرا نشأت ومؤمنة كامل وحسين فهمي أرشحهم لمقابلة الرئيس السيسي للحديث عن الأزمات في مصر ويكون هناك أجندة حوار ومحاوره مع السيسي، مشددًا "أطالب بوجود معايير للإعلام المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان