إعلان

بدعم من السفارة الامريكية : الآلاف يشاركون في معرض التوظيف بالقاهرة

06:07 م السبت 27 فبراير 2016

بدعم من السفارة الامريكية الآلاف يشاركون في معرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

شارك كبير من الشباب، وبحضور ممثلي الشركات المصرية والدولية، في معرض التوظيف الذي أقيم اليوم السبت، بمنطقة وسط مدينة القاهرة.

وقد أتاح المعرض - الذي أقيم بدعم من السفارة الأمريكية بمبنى "الجريك كامبس" - الفرصة للباحثين عن عمل للتواصل مع شركات تسعى لشغل أكثر من 4 آلاف وظيفة شاغرة.

وذكر بيان للسفارة الأمريكية بالقاهرة اليوم، أن أكثر من ستين شركة مصرية وأمريكية وعالمية شاركت في معرض التوظيف هذا العام، وقد شجّع ممثلو الشركات زائري المعرض على التقدم لشغل وظائف في مجالات الإدارة والتسويق، والهندسة، وغيرها من المجالات المهنية.

وأُقيم المعرض للعام الثاني على التوالي برعاية السفارة الأمريكية وبتنظيم من شركة "جوب نايل" للتوظيف والموارد البشرية التي تتخذ من الإسكندرية مقراً لها. ووفقا لبيانات "جوب نايل" فقد وظّفت الشركات التي تواجدت في معرض التوظيف العام الماضي ما يقرب من 1500 مهنياً ممن شاركوا في المعرض.

وقام السفير الأمريكي بالقاهرة ستيفن بيكروفت بجولة في المعرض اليوم حيث التقى بعض المشاركين .

وأعرب بيكروفت فى تصريح له عقب جولته عن سعادته بالحديث مع ممثلي الشركات التي تتيح فرصاً وظيفية والكثير من الشباب المصري المتعلم تعليماً جيداً ممن يبحثون عن فرص وظيفية.

وأضاف السفير بيكروفت: "من خلال رعاية معرض اليوم، تسعى سفارتنا لتقديم المئات من خريجي الجامعات للشركات المصرية والعالمية الكبرى التي تحتاج لموظفين موهوبين."

ويمثّل معرض "نايل جوب" السنوي للتوظيف بالقاهرة مبادرة بين القطاعين العام والخاص بدأت في عام 2015 بجهود عدد من المصريين الذين سبق لهم المشاركة في برامج التبادل الأمريكية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان