إعلان

أمين الصندوق الاجتماعي: أعترف بالتقصير في الآداء خلال الفترة الأخيرة

09:52 م الأربعاء 24 فبراير 2016

سها سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قالت سها سليمان، أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية:" أعترف بوجود تقصير في مجال عمل الصندوق الاجتماعي للتنمية الفترة الأخيرة".

وأضافت سليمان -خلال حوارها ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي تامر أمين- اليوم الأربعاء: "نجري من وقت لآخر استطلاعات بين المواطنين لمعرفة آرائهم.. وسبب التقصير أن موارد الصندوق عبارة عن منح وقروض فقط دون وجود رؤية إعلامية للتوعية."

وتابعت: "أجرينا مفاوضات جديدة بحيث تتضمن موازنات التمويلات المقدمة للصندوق بند الموازنة لتعريف المواطنين حول طبيعة مشروعات الصندوق الموجهة للشباب"، مشيرة إلى أن هناك تعاون على نطاق ضيق مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون لبث إعلانات توعية بالصندوق.

وأوضحت أن الصندوق الاجتماعي للتنمية تابع لمجلس الوزراء والذي بدوره فوض وزير التجارة والصناعة في إدارة مهامه.

وفي سياق متصل، قالت سهام سليمان "لقد تعاوننا مع بعض الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني في نشر مشروعات الصندوق مما نتج عنه حدوث انتشار ضخم على المستوى القومي، كما حدث حينما طرحنا 1000 تاكسي في المحافظات بالتعاون مع صندوق تحيا مصر والذي يعد أول مرة نتعاون فيها مع جهات داخلية".

وأضافت سليمان، سنحاول أن نستقطب أموال أكثر من صندوق "تحيا مصر" حيث يمثل جهة مصرية، نظرًا لأننا لا نتحمل فروق العملة ويأتي التمويل بأموال مصرية بدلًا من التمويل الخارجي بالدولار مما يفقدنا فرق العمل، مشيرة إلى أن الصندوق يستهدف شريحة عمرية من 30 إلى 45 عام، والذين يمثلون الفئة العمرية الأكثر حاجة لقروض الصندوق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان