إعلان

بعد سداد ماسبيرو المديونيات المستحقة رئيس "مدينة الإنتاج" يكرم رئيس الإذاعة والتلفزيون

06:07 م الأحد 21 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفي المنشاوي:

كرم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ومجلس إدارة المدينة، أسامة هيكل، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، عصام الأمير، ورئيس القطاع الاقتصادي، شوقيه عباس، وذلك تقديرًا لمجهوداتهما الكبيرة في سداد المديونيات المستحقة للمدينة لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقدم هيكل الهدايا التذكارية والدروع الخاصة بالمدينة لـ"الأمير" و"عباس"، عرفاناً منه لما قاما به من مجهودات في هذا الشأن.

وأشاد هيكل بالإجراءات التي تم اتخاذها من قبل المسئولين بماسبيرو لسداد مستحقات مدينة الإنتاج الإعلامي، وحل مشكلة المديونيات التي ظلت قائمة قرابة الـ 18 عاما الماضية.

وقال هيكل إن علاقة مجلس الإدارة الحالي واتحاد الإذاعة والتليفزيون تتميز بالقوة والمتانة ووحدة المصلحة فكلاهما يسعى إلى إعلاء مصلحة المدينة ووضعها في الطريق الصحيح نحو مستقل أفضل لاسيما وأن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يعد الشريك الأكبر المساهم في رأس مال المدينة.

من جانبه، قدم عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون خالص شكره للمدينة على هذه اللفتة الكريمة، معرباً عن امنياته العميقة للمدينة ومجلس إدارتها في المضي قدما لتحقيق كل أهدافها المنشودة، مشيرًا إلى أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون سعى لسداد كافة المديونيات المستحقة للمدينة، والتي كانت تمثل عبئاً مالياً كبيراً أمام المدينة وتقف عائقاً في طريق انطلاقتها.

كما أعرب الأمير عن تقديره لـمجلس الإدارة الحالي على كل ما قدموه من إنجازات عديدة خلال العام الماضي بفضل السياسات والقرارات الحكيمة التي تم اتخاذها، مؤكدًا أن مدينة الانتاج الإعلامي هي درة الإعلام العربي بفضل أبناءها المخلصين وأعضاء مجلس إداراتها الذي يضم كوكبة رائعة من الخبرات الإعلامية والاقتصاديـة والشخصيات العامة التي لها تقدير واحترام كبيرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان