إعلان

الطاهر: المستشفيات نفذت قرارات "عمومية الكرامة".. وتصريحات الوزير "تحصيل حاصل"

12:37 م السبت 20 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:
تصوير- نادر نبيل:

قال الدكتور إيهاب الطاهر، أمين عام نقابة أطباء مصر، إن دعواتهم لتنظيم وقفات احتجاجية، اليوم السبت، بجميع مستشفيات الجمهورية تحت اسم "يوم الكرامة" تسير بشكل جيد، حيث إن هناك عدد من المستشفيات في محافظتي القاهرة والجيزة، تم تنفيذ الوقفات بها بالفعل، بالإضافة إلى بعض المحافظات التي تستعد للمشاركة، مشيرًا إلى أن كل مستشفى تحدد الموعد المناسب لها.

وأوضح الطاهر، خلال تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت، أن المستشفيات التي نظمت تظاهرات اليوم حتى الآن، هي "الزاوية الحمرا، الحوض المرصود، 6 أكتوبر بالدقي، والمطرية التعليمي"، لافتًا إلى أن مستشفى المنيرة ستنضم بعد قليل للوقفات الاحتجاجية، مشيرًا إلى أن النقابة ستقوم بحصر اسماء المستشفيات التي اتسمت بقرار النقابة بتنظيم هذه الوقفات اليوم على مستوى الجمهورية، في الواحدة ظهرًا.

وعلق الطاهر على تصريحات الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، اليوم، التي شدد فيها على ضرورة تقديم الخدمة الطبية للمرضى، قائلًا: "كلام الوزارة تحصيل حاصل فنحن لسنا في مواجهة مع المرضى وأعلنا منذ البداية أننا لن نوقف الخدمة الطبية أمام أحد".

يذكر أن نقابة الأطباء، قد دعت خلال جمعيتها العمومية بتاريخ 12 فبراير الجاري، جميع المستشفيات للتظاهر، اليوم السبت، تحت مسمى "يوم الكرامة" اعتراضًا على الاعتداءات المتكررة على المستشفيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان