إعلان

مستشار يحتد على تامر عبد المنعم.. والأخير يرد: "هو حضرتك حتربيني"

10:44 ص الأربعاء 17 فبراير 2016

الفنان تامر عبدالمنعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

وقعت مشادة كلامية بين الفنان تامر عبدالمنعم والمستشار سامح شطا من محافظة السويس حول منع عرض مسرحية "غيبوبة" للفنان أحمد بدير بالسويس، ووصف تامر عبدالمنعم المنع بالبلطجة.

وقال تامر عبدالمنعم في لقاء تلفزيوني ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الثلاثاء :"أنا لم أقل إن شعب السويس بلطجي، ولكن من منع أحمد بدير من عرض مسرحيته بالسويس تحت شعار الحرية، هذه ليست حرية وإنما بلطجة، وكما قال فيكتور هوجو الحرية لا تمنح لجاهل، فحينما تمنح لجاهل كأنك منحت سلاحا لمتخلف عقليا وتركته بين الناس، فمن يتحدث عن الحرية لابد أن يكون على مستوى ثقافي وعلمي عال حتى يكون على مستوى الحرية".

واعترض المستشار سامح شطا على ما قاله تامر عبدالمنعم قائلا :"نحن شعرنا إن مسرحية غيبوبة بها إهانة للثورة ومن صدق على قرار المنع محافظ السويس، وهل محافظ السويس بلطجي، وكلمة بلطجية فيها إهانة لشعب السويس".

ورد الفنان تامر عبدالمنعم قائلا :"حضرتك بتغلط في الكلام، وبتلعب معي بالكلام، وأنا لا أهين شعب السويس"، فقال المستشار شطا :"أنا لست في منزلة لكي ألعب معك ومستواي لا يسمح بذلك"، فرد تامر عبدالمنعم غاضبا :"هو حضرتك حتربيني وحتحدد لي ما أقوله، ولا أحد يخرق المنطق ويقولني كلام لم أقوله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان