إعلان

الإثنين.. افتتاح المرحلة الأولى من أعمال تطوير كلية التجارة بجامعة القاهرة - (صور)

12:53 م السبت 31 ديسمبر 2016

كتب - محمد قاسم:

يفتتح الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، ظهر الإثنين المقبل، المرحلة الأولى من أعمال التطوير والتحديث بكلية التجارة بالجامعة والتي تشمل عددًا من الخدمات الجديدة المقدمة للطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وذلك في إطار خطة شاملة لتطوير البنية الأساسية للكلية، والبرامج التعليمية، والأعمال الإدارية، والتأمين والسلامة، وتنمية القدرات البشرية. ويشهد افتتاح المرحلة الأولى من أعمال التطوير والتحديث بالكلية، نواب رئيس جامعة القاهرة، وعميد كلية التجارة ووكلاء الكلية والأساتذة، وعدد من الشخصيات العامة.

وأوضح الدكتور إيهاب أبو عيش عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، أن أعمال المرحلة الأولى من تطوير وتحديث الكلية، تتضمن إنشاء غرفة الطوارئ الطبية التي تعمل من السابعة والنصف صباحًا وحتى انتهاء الدراسة في الثامنة والنصف مساءًا وتخدم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، كما تقدم خدماتها لباقي الكليات بالحرم الجامعي.

وتتضمن أعمال المرحلة الأولى من تطوير وتحديث كلية التجارة، مبنى لخدمات شؤون الطلاب (انتظام وانتساب) يعمل بنظام تقديم الخدمة إلكتزونياً ومطبق به أيضًا نظام الدفع الإلكتروني، إلى جانب قاعة لخدمات الخريجين وطلاب الدراسات العليا وشؤون البرامج الخاصة والبرنامج المشترك مع جامعة ولاية جورجيا الأمريكية. وتشهد أعمال المرحلة الأولى من تطوير وتحديث كلية التجارة، افتتاح مسرح الكلية بعد اجراء تجديدات شاملة للمسرح من نظم إضاءة وصوت وخشبة مسرح.

فيديو قد يعجبك: