إعلان

وزير الكهرباء يوجه بضرورة مراجعة الشكاوى المتعلقة بالفواتير

03:53 م السبت 03 ديسمبر 2016

محمد شاكر وزير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

اجتمع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مع رؤساء شركات التوزيع ورؤساء القطاعات التجارية وعدد من قيادات القطاع، لمتابعة مؤشرات الأداء في شركات توزيع الكهرباء.

ويهدف الاجتماع مناقشة إجراءات تحسين الأداء في الشركات ومستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور ومتابعة نسب التحصيل.

وأكد شاكر، في اجتماع اليوم السبت، على ضرورة القضاء على أية شكاوى من الفواتير من خلال مراجعتها بدقة، مع ضرورة الاستفادة القصوى من الموارد البشرية المتاحة بالشركات بهدف رفع مستوى عمليات الكشف والتحصيل لضمان حق المواطن وحق الشركة.

وأكد شاكر، أنه يجرى حالياً المتابعة المستمرة لتلافى الشكاوى وإزالة أسبابها من خلال الآليات التى أعدها القطاع لاستقبالها وخاصة خدمة الخط الساخن 121، ويتم استقبال الشكوى من المواطنين المتصلين بهذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

جدير بالذكر أنه تم تفعيل خدمة العملاء بالاتفاق مع إحدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال طبقاً للمعاير العالمية، وقد تم الانتهاء من تفعيل الخدمة بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية.

ويتم حالياً متابعة أداء الكشافين والمحصلين للتغلب على التحديات والمعوقات التي تواجه تحسين الخدمات المقدمة للمشتركين لاختصار دورة العمل للحصول على الخدمة.

حضر الاجتماع المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندسة صباح مشالي وكيل أول الوزارة للاتصال السياسى وتطوير الآداء وعدد من قيادات القطاع .

فيديو قد يعجبك: