إعلان

فرج عامر يُطالب الحكومة بزيارة "برج العرب" للوقوف على الحالة السيئة للمدينة

04:14 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

‏‫طالب المهندس محمد فرج عامر- رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، حكومة المهندس شريف إسماعيل- رئيس مجلس الوزراء بالإسراع في إعادة رصف وتجديد الطرق المؤدية إلى مدينة برج العرب الصناعية.

وأكد عامر أن جميع الطرق المؤدية لمدينة برج العرب وإلى إستاد برج العرب الرياضى أصبحت فى حالة سيئة للغاية ولايوجد طريق واحد سليم يمكن السير فيه للوصول إلى الاستاد.

وذكر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه تقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال- رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء وزيرى النقل والتنمية المحلية لماذا لاتتحرك الحكومة لاصلاح مثل هذه الطرق الحيوية التى تخدم مدينة صناعية كبرى مثل مدينة برج العرب.

واتهم عامر، الحكومة بأنها تعرقل الاستثمار بمثل هذه الأمور، ولا تقوم بدورها ولا تتحرك إلا إذا صدرت لها تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يبذل قصارى جهده ويتحمل مالا يتحمله أي إنسان في مصر من أجل مواجهة جميع التحديات والمؤامرات التي تواجه مصر داخليًا وخارجيًا.

وقال النائب محمد فرج عامر: "أنا شخصيًا مثل جميع المواطنين لا أشعر بأي أداء يكون على مستوى المسئولية تقوم به الحكومة الحالية، مؤكدًا أن الطرق المؤدية لمدينة برج العرب كلها سيئة للغاية ورغم زيارة العديد من المسئولين الكبار والوزراء للمدينة إلا أنه لم يتحرك واحد مهنم وينبه بخطورة الطرق المؤدية لهذه المدينة الصناعية الكبرى.

وطالب رئيس لجنة الرياضة بالبرلمان من رئيس الوزراء ووزيري النقل والتنمية المحلية ومحافظ الاسكندرية أن يقوموا بزيارة لمدينة برج العرب وأستاذ برج العرب ليروا بأنفسهم الحالة السيئة والمتردية لجميع الطرق المؤدية للمدينة والأستاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان