إعلان

طلاب بجامعة المستقبل يطلقون حملة توعية لنشر ثقافة الاختلاف

10:48 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

جامعة المستقبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

أطلق مجموعة من طلاب كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة المستقبل، حملة للتوعية بمجموعة من القضايا الحياتية المهمة شعارها "تحكم علي الناس كأنك قاضي المدينة".

وتهدف الحملة إلى التوعية والدعوة لعدم الحكم المسبق على الناس بالظاهر منها، ونشر ثقافة الاختلاف والائتلاف والابتعاد عن التنميط والاستنساخ، والحث على قبول الذات والغير، والمساواة بين الجميع مهما كانت مظاهرهما وختلافاتهم وأساليب حياتهم، ونشر ثقافة السفر والتجوال والتي من شأنها توسيع آفاق الفكر وتجديد الروح.

وامتدت الحملة، حسب بيان صادر عنها، خارج جامعة المستقبل إلى الجامعة البريطانية وجامعة حلوان إلى جانب الإعلانات الرسمية على العديد من المواقع الإلكترونية.

وشجعت الحملة أيضًا على "ووندرلوست" أو ثقافة السفر، وكان هذا الهدف مثيراً ومشوقاً للكثير من الناس حيث عمل الطلاب على زيادة الوعي عن الأماكن السياحية العديدة في مصر والتي يمكن السفر إليها بسهولة، بالإضافة إلى توفير رحلة للطلاب بها العديد من الأنشطة المميزة وأنشطة فريدة من نوعها تمكنهم من استكشاف أنفسهم وتحديد أهدافهم في الحياة.

وكان للحملة دور كبير في تحسين العلاقات والتعاملات بين الطلاب، وفتح مجالات جديدة لهم للتعرف على الثقافات وأساليب الحياة المختلفة لبعضهم البعض، وقبول الذات وكذلك قبول الآخر، ودعا شباب الحملة طلاب جامعة المستقبل للانضمام لفعالياتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان