إعلان

البابا تواضروس لمدبري حادث البطرسية: "لن تعرفوا راحة الضمير.. ومصيركم الهلاك"

11:48 ص الإثنين 12 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:
قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن الكنيسة المصرية على مدار تاريخها تقدم أبنائها صغارًا وكبارًا شهداء، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي ولبابا الفاتيكان ولكل من قدم التعازي للكنيسة المصرية في ضحايا حادث الكنيسة البطرسية.

وأضاف تواضروس خلال كلمته أثناء إقامة صلاة الجنازة على أراوح ضحايا الكنيسة البطرسية :"أقول لمدبري الحادث، لن تعرفوا راحة ضمير ولا راحة قلب على الأرض، هل فكرت في وقفتك يوم الديمومة، هل فكرت في مصيرك الأبدي، وأمامك هلاك أبدي، دم هابيل يصرخ في الأرض، أيها المدبر مهما كان وجودك لن تعرف راحة ضمير وقلب على الأرض، ونحن نتألم كثيرًا لهذا الشر الذي أصاب أبنائنا ولكن قلوبنا مرفوعة للسماء وعيوننا لا ترى إلا السماء".

وأكد بطريرك الكرازة المرقسية إن سفك الدم عقابه شديد أمام الله ومن يقتل الحياة سوف يمنحه الله هلاكا أبدياً، مشيرًا إلى أن شهداء الكنيسة البطرسية ستسجل أسمائهم في التاريخ وسيصلوا من أجل بلادهم.

ووقع انفجار صباح أمس الأحد في الكنيسة البطرسية الملاصقة للكاتدرائية المرقسية بالعباسية أسفر عن مصرع 24 وإصابة 49، وقد ترأس البابا تواضروس الثاني صلاة الجنازة على أرواح ضحايا الحادث بكنسية السيدة العذراء بمدينة نصر صباح اليوم الإثنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان