إعلان

"خارجية النواب": جولات وفد البرلمان بلندن تخلق توازنات مصرية مع دول العالم

03:28 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

النائبة داليا يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم حسن:

أعلنت النائبة داليا يوسف، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، ورئيس المجموعة البرلمانية المصرية البريطانية، أن الوفد البرلماني المصري المتواجد حاليًا في لندن عقد مجموعة من اللقاءات مع عدد من أطراف السياسة البريطانية من برلمانيين وتنفيذيين ومراكز فكر، بالإضافة إلي عقد لقاء موسع حول الإعلام وحرية التعبير في مصر.

وأوضحت يوسف - في بيان لها، اليوم الثلاثاء - أن الزيارة تأتي في إطار سعي وتكاتف جميع مؤسسات الدولة المصرية لتصحيح كافة المفاهيم المغلوطة ووضع الأمور في نصابها الصحيح، بالإضافة إلي سعي الدولة بكامل مؤسساتها لإيجاد توازنات في علاقاتها الخارجية.

وأضافت وكيل لجنة العلاقات الخارجية، إن اللقاءات تضمنت أيضًا بحث سبل وتدعيم التعاون المشترك حول قضية الإرهاب للخروج بأجندات عمل مشتركة تتيح محاصرته والقضاء عليه في أسرع وقت ممكن وتجنب البلاد ويلاته، مشيرًة إلي أن اللقاءات كانت مثمرة علي كافة الأصعدة، وسيكون لها مردود قوي خلال الفترات القادمة.

وكان الوفد البرلماني المصري قد غادر للعاصمة البريطانية، لندن، الأحد الماضي، في زياة تستمر لمدة 5 أيام.

ويضم الوفد كل من: "داليا يوسف، وأسامة هيكل، وأحمد السجينى، وإبراهيم حجازى، ومحمد السلاب، وطارق الخولى، وهالة أبو على، وإنجى فهيم، وياسمين أبو طالب، ومحمد زكريا محيى الدين، وعبد الحميد الدمرداش".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان