إعلان

مع ارتفاع أسعار السلع الأساسية.. القوات المسلحة توزع كراتين مخفضة الثمن للمواطنين

09:22 ص الأربعاء 02 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب وتصوير -عبير القاضي:

قامت القوات المسلحة بتقديم لهم منافذ بيع متنقلة، في محاولة لتخفيف العبء على المواطنين جراء ارتفاع أسعار السلع الأساسية.

وتقدم منافذ القوات المسلحة كرتونة مدعمة، وتحتوى على سلع أساسية بنصف الثمن.

وقال أحد المسئولين عن منافذ القوات المسلحة بمنطقة الهرم، رفض ذكر اسمه، إن الجيش يقوم بدوره لسد احتياجات المواطن، ورفع المعاناة عن كاهله، حيث هناك توجهات سيادية بنشر منافذ بيع متنقله تابعة للقوات المسلحة في محافظات الجمهورية كافة، وكل سيارة تحمل 2000 كرتونة، وذلك لمواجهة ارتفاع الاسعار، لافتاً إلى أن الكرتونة تحتوي على 3 كيس مكرونة وكيلو فول، وكيلو سكر، وكيلو أرز، وعبوة شاى، وصلصة، وعلبة سمنة" وتقدم بسعر 25 جنيه بدلا من 50 جنيهً.

"تحيا مصر تحيا مصر" هكذا عبر عبد ربه محمد، أحد المواطنين، عن فرحته بدعم القوات المسلحة للسلع التموينية الاساسية، قائلا :" حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يجي على الجيش، الجيش بتاعنا حماية مصر، يسلم السيسي".

وطالب، المواطن ممدوح رمضان، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإصدار أوامره بالاهتمام بالقرى والنجوع التي لا أحد يعرف عنها شيئا، وتابع: "في ناس غلابة كتير هناك اهتم بيهم يا ريس وربنا يخليك لينا وتحيا مصر".

يذكر أن الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قد أصدر أوامره لجهاز الخدمات العامة بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهيئة الإمداد والتموين بإعداد العبوات الغذائية وتوزيعها على المواطنين بالمحافظات التي تدخل في نطاق مسئوليتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان