إعلان

الجيش: مقتل 14 تكفيريًا خلال اشتباكات في شمال سيناء

11:28 ص الأحد 13 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

تمكنت قوات الجيش مدعومة بعناصر الصاعقة ووحدات من الشرطة المدنية من تدمير منطقة إيواء خاصة بالعناصر التكفيرية والقضاء على 14 من العناصر الإرهابية المسلحة خلال سلسلة مداهمات استهدفت الجيوب والبؤر الإرهابية بعدد من القري التي تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية بقطاعي رفح والشيخ زويد بشمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري العميد محمد سمير في بيان له، اليوم الأحد، إن المواجهات الأمنية شهدت تبادلًا مكثفًا لإطلاق النيران بين قوات انفاذ القانون والعناصر الإرهابية التي تحصنت داخل مجموعة من الخنادق والملاجئ المحصنة بالبنايات ومناطق الزراعات.

ونجحت القوات المسلحة في القضاء علي هذه العناصر واكتشاف وتدمير 5 ملاجئ مجهزة للإعاشة وإنتاج النيران ضد قوات المداهمة، وتدمير 5 بيارات تستخدمها هذه العناصر في الاختباء والتجهيز لعملياتها الإرهابية، وتفجير 10 عبوات ناسفة تم زراعتها لاستهداف القوات على محاور التحرك.

كما تم تدمير سيارة دفع رباعي مسلحة و4 عربات أنواع ودراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية، وتدمير عدد من المقار الخاصة بهذه العناصر عثر بداخلها علي كميات من الذخائر ووسائل الاتصال اللاسلكية والملابس العسكرية ودوائر النسف والتدمير.

وتواصل قوات انفاذ القانون تعزيز سيطرتها الامنية الكاملة وفرض طوقا محكما لمنع تسرب العناصر الإرهابية المحاصرة في محيط تلك المناطق .



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان