إعلان

غدًا- ‏"لجان النواب" تناقش عقوبات خدش الحياء.. وقررات رئاسية بـ"الاقتصادية"

12:17 م السبت 12 نوفمبر 2016

النائب بهاء الدين أبو شقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد علي:

تبحث لجنة الشئون الدستورية والتشريعية برئاسة النائب بهاء الدين أبو شقة، غدًا الأحد، مشروعين مقدمين من النائبة نادية هنرى، والنائب أحمد حلمي وأكثر من عُشر الأعضاء، بشأن تعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم ٥٨ لسنة ١٩٣٧ المتعلقة بالعقوبات في قضايا النشر الخاصة بخدش الحياء العام.

وفي اجتماع مشترك بين لجنة مكتب لجنة الإعلام والثقافة والآثار ولجنة الشؤون الدينية والأوقاف سيتم مناقشة قانون مقدم من النائبة غادة صقر وأكثر من عُشر الأعضاء، بشأن تعديل بعض أحكام قانون المواريث الصادر بالقانون رقم 77 لسنة 1943.

وتعقد لجنتا الشئون الدينية والأوقاف، والتضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة اجتماعًا لمناقشة مشروع قانون مقدم من النائب سعد الجمال وأكثر من عُشر الأعضاء، بشأن إضافة مادة جديدة لقانون العقوبات برقم (٨٦) مكررًا بغرض التماسك الاجتماعي وتشديد جرائم الاعتداء على دور العبادة.

وتناقش لجنة القوى العاملة طلبي الإحاطة المقدمين من النائبة آمال رزق الله، وعبد الحميد كمال، بشأن إلغاء القرار رقم ١٢٥ لسنة ٢٠١٦ الصادر من رئيس هيئة النيابة الإدارية بالموافقة على تعيين ١٥٩١ موظفًا على وظيفة كاتب رابع أعمال سكرتارية عامة في النيابة الإدارية.

فيما تناقش لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي في اجتماع مشترك مع مكتب لجان الشئون الاقتصادية والخطة والموازنة والدفاع والأمن القومي، قرار رئيس الجمهورية ٣٨٣ لسنة ٢٠١٦، بشأن الموافقة على اتفاقية القرض للمساهمة في تمويل مشروع توفير المياه وتطوير منظومة الزراعة في شبه جزيرة سيناء.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان