إعلان

الشيحي: مقترح كشف عذرية طالبات الجامعات: "عيب و ميصحش"

03:56 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

أشرف الشيحى وزير التعليم العالى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن ما أثير من عدد من النواب مثل إلهامى عجينة، بمقترح بالكشف عن عذرية طالبات الجامعات، قائلا "عيب وميصحيش".

وأضاف الشيحى، خلال كلمته اليوم الثلاثاء، باجتماع مجلس جامعة حلوان وتفقده كليات الجامعة، أن الجامعات المصرية بخير، مؤكدا أنه يرفض الإساءة للجامعات المصرية وطلابها مهما كان.

وأوضح أن المؤسسات الجامعية ترفض أي إساءة من أي شخص مما كان ما يهدف له، مطالبا بضرورة احترام الطلبة والطالبات، متمنيا بعدم التطرق لهذه الأمور مرة أخرى حفاظا على سمعة الطالبات المصريات.

ونظمت جامعة حلوان حفل استقبال للوزير و الحضور أمام بوابة الحرم الجامعي تم خلاله عرض للسلام الجمهورى و رفع علم جمهورية مصر العربية وتقديم عرض موسيقي لبعض الأغاني الوطنية المصرية الحماسية وعروض لفرق الجوالة وعروض أنشطة الأدارة العامة لرعاية الشباب.

كما شهدت مراسم الاستقبال قيام "الشيحى" بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية والسيلفي مع الطلاب، واستمع إليهم وقام بمناقشتهم حول بعض الأمور التعليمية.

كما تفقد الوزير بعض مشروعات التخرج لطلاب كلية الهندسة مثل مشروع فورميلا، وعرض لبعض تصميمات الربوت من أعمال الطلاب، بالاضافة الي عرض نبذة عن مشروع التعليم التبادلي بكلية السياحة والفنادق ، كما تفقد مجموعة من أعمال الطلاب الفنية وبعض المصنوعات والمشغولات من أعمال طلاب كلية التربية الفنية والفنون الجميلة ، ومشروع طلاب كلية الهندسة فريق انجاد للاجهزة التعويضية والمساعدة ، ومشروع سيارة ذاتية القيادة لطلاب الحاسبات والمعلومات .

و في خلال حفل الاستقبال قدم الشيحي التهنئة لجميع طلاب الجامعة بمناسبة بدء العام الحامعي الجديد متمنيا لهم عاما دراسيا سعيدا وموفقا ، كما أشاد الوزير بجامعة حلوان وأعمال الطلاب ومشروعات التخرج مشيرا الي انها ان دلت فإنما تدل علي فكر متميز وأبداعي لطلاب حلوان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان