إعلان

جدول أعمال جلسة البرلمان اليوم.. انضمام نائب جديد وتصويب نهائي على الخدمة المدينة

11:24 ص الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

السيد الشريف وكيل مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

كشف السيد الشريف وكيل مجلس النواب، عن تفاصيل جلسة اليوم لمجلس النواب في بداية دور الانعقاد الثاني، مؤكداً أنها ستبدأ بتلاوة رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، نص دعوة النواب للانعقاد في بداية دور الانقعاد الثاني، ثم يتلو بعد ذلك قرار رئيس الجمهورية بفض دور الانعقاد السابق.

وقال الشريف في تصريحات للمحررين البرلمانين، إن رئيس المجلس سيدعو العضو حسين جاد الفائز في انتخابات دائرة حدائق القبة التكميلية، والذي فاز بالمقعد الشاغر بعد وفاة العضو سيد فراج لحلف اليمين أمام المجلس.

وأوضح أن جلسة اليوم سيتم فيها التصويت النهائي علي مشروع قانون الخدمة المدنية ويستتبعها مناقشة لقانون الهجرة غير الشرعية واضرارها وأثرها علي الأمن القومي المصري.

وتابع الشريف "هيئة مكتب مجلس النواب عقدت العزم علي الانجاز في كثير من القوانين المهمة في دور الانعقاد الثاني كما فعلنا في دور الانعاقد الأول، وسيكون علي رأسها قانون الادارة المحلية تمهيدا للانتخابات المحلية المصرية ومالها من اهمية في المجتمع المصري ولتسهيل علي المواطنين في كل الامور الحياتيه الخاصه بهم .

واضاف الشريف ان هناك اصرار ايضا من هيئة مكتب المجلس علي الانتهاء من قانون الاعلام تمهيدا لاعلان الهيئة الوطنية للاعلام ، وهو قانون طالما انتظره الجميع للقضاء علي الفوضي الاعلاميه وضبط وارساء للقواعد الاعلاميه من منابرها الشرعيه والقانونيه بما يصب في مصلحة مصر واعلاء للحريات وحقوق المواطنين .

فيديو قد يعجبك: