إعلان

عضو "حقوق الإنسان بالنواب": اجتماع غدًا لبحث قائمة الشباب المحبوسين

02:04 م السبت 29 أكتوبر 2016

شريف الورداني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال شريف الورداني، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد اجتماعا، غدًا الأحد، في الساعة العاشرة صباحا؛ لبحث توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ والذي عقد الأسبوع الماضي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف الورداني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة2"، اليوم السبت، أن لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ستبحث تكليف الرئيس السيسي بتشكيل لجنة من أعضاء البرلمان ولجنة حقوق الإنسان لدراسة وضع حالات الشباب المحبوسين وتقديم كشف بذلك.

ولفت إلى أنه تواصل مع محمد عبدالعزيز عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان وعلاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان، لعرض اسم كل من لم يتورط في أعمال عنف ولم تصدر ضده أحكاما جنائية على اللجنة المشكلة من قبل رئاسة الجمهورية.

وقد كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، محمد عبد العزيز، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، بتشكيل فريق عمل من أعضاء البرلمان ولجنة حقوق الإنسان بدراسة وضع حالات الشباب المحبوسين وتقديم كشف بذلك، متعهدًا بتنفيذ ما سيتم تقديمه في إطار القانون والدستور، وذلك خلال المناقشات التي دارت في المؤتمر الوطني للشباب بمدينة شرم الشيخ الأسبوع الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان