إعلان

أرملة الشهيد عادل رجائي تروي تفاصيل جديدة عن واقعة اغتياله

08:02 م الإثنين 24 أكتوبر 2016

الشهيد العميد عادل رجائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

كشفت سامية زين العابدين، أرملة الشهيد العميد عادل رجائي، عن تفاصيل جديدة في واقعة اغتيال زوجها، الذي استشهد برصاص مجهولين أمام منزله بمنطقة العبور، السبت الماضي.

وقالت زين العابدين -خلال لقائها ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع على قناة "صدى البلد"- اليوم الإثنين، إن زوجها كان مثالًا يحتذى به في الشجاعة، حيث أنه فور إطلاق النار عليه أصيب الحرس الخاص به ولكنه لم يهرب بل أصر على مواجهة هؤلاء الإرهابيين، واتجه إلى السيارة ليأخذ سلاحه ويواجههم.

وأضافت "أخذ أول رصاصة في بطنه وهو رايح يجيب السلاح، راح واقع في الأرض، قام مرة تانية وحاول يوصل للسيارة ولكنه سقط ولم يستطع المقاومة أكثر من ذلك".

وتابعت "كان بإمكانه يدخل جري على العمارة ويتجنب الرصاص، زوجي بطل استقبل الرصاص بجسده وهو رايح يجيب سلاحه، علشان ياخد حق الجندي الذي أصيب"

وأوضحت زوجة الشهيد، أنه لا يمكن أن يتم تعيين حراسة على كل ضابط أو قائد كتيبة، مشيرة إلى أن الجيش قادر على إنهاء هذه الحرب والقضاء على الإرهابيين، ولكنها مسألة وقت، مؤكدة أن القوات المسلحة لم تقصر في حربها ضد الإرهاب، مؤكدة أنها حرب صعبة لأن العدو ليس واضح ولكنه من داخل مجتمعنا وموجود في كل مكان بيننا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان