إعلان

رئيس تحرير السياسة الكويتية يوجه رسالة لمصر: "الوقت من ذهب"

10:26 ص الأربعاء 19 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

طالب الكاتب الصحفي أحمد الجار الله، رئيس تحرير مجلة السياسة الكويتية، السلطات المصرية، بسرعة إنجاز قوانين الاستثمار، مؤكداً أن هناك تباطئ في اصدار القوانين، "والوقت من ذهب يا مصر يا غالية".

وقال الجار الله، خلال عدة تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الثلاثاء، "مصر تستورد ما قيمته اربعين مليار دولار ولان الجنيه غير معوم معناه الفرق بين سعر البنك المركزي والسوق السوداء الخسارة سبعه وعشرين مليار جنيه، بكل صراحه وود ومحبه علي مصر السرعه في إنجاز قوانيين مرنه وعلي مصر أن تعد المشاريع المطلوبه وكذالك تستعد بفريق عمل قادر على تسويق هذه الفرص".

وأضاف قائلا :" قوانين إستثمار مرنه وتسويق جيد لها معناه قليل من الاستيراد كثير من التصدير معناه وفره في إحتياطي العمله الاجنيبه معناه استخدام عماله، يا مصر الغاليه يقال أن الوقت من ذهب من أراد خوفآ أن لايخطئ فهو لن ينتج الذي يخطئ هو الذي يعمل المستثمر محلي او خارجي يفرش له السجاد الاحمر".

وتابع رئيس تحرير مجلية السياسة الكويتية، "يا أهل مصر إحس أن هناك من يعمل وبذكاء علي التباطو في إنجاز قوانيين الاستثمار تباطو مقصود حتي تعيش مصر ازمات إقتصاديه تقود لأزمات أمنيه، ياريس تقول ثقافه العرب أن الدواء احيانا في أمر انواع الشجر ياريس مصر خيراتها كبيره وكثيره ماتحتاجه مصر قرار سريع وتسويق مرونه معلنه".

واختتم تدويناته قائلا :"خساره مصر بين سعر البنوك والسوق السوداء للجنيه هي سبعه وعشرين مليار جنيه والمستفيد هو المستورد الذي يشتري الدولار بثمانيه ونصف جنيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان