إعلان

جابر نصار يوضح حقيقة وقوع مشادات في جلسة "الأعلى للجامعات"

07:31 م الخميس 13 أكتوبر 2016

جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:
نفى الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، وقوع مشادات كلامية اليوم الخميس، داخل جلسة المجلس الأعلى للجامعات بشأن إلغاء خانة الديانة داخل الجامعة.

وقال "نصار" - عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - "ليس صحيحًا على الإطلاق ما نشره أحد المواقع الصحفية من وقوع مشادات بيني وبين أحد من الزملاء في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، على قرار جامعة القاهرة المتعلق بخانة الديانة".

وأكد رئيسي جامعة القاهرة، أن الجلسة كانت "ودية جدًا"، ولم يحدث أية خلافات بين أحد من رؤساء الجامعات على الإطلاق.

وأضاف نصار، أن قرار رئيس جامعة القاهرة بخصوص خانة الديانة لم يكن محلًا للحديث داخل الجلسة أو حتى خارجها بيني وبين أحد من الزملاء، وذلك نظرًا لأنه قرار صادر من رئيس جامعة القاهرة وفى حدود سلطاته الدستورية والقانونية.

وتابع: "الموضوع الرئيسي في محضر أعمال المجلس كان تعديل الإجراءات المتبعة لاختيار القيادات الجامعية وبعد مناقشته، والاتفاق على التعديلات بالإجماع، ولارتباطي بمواعيد في الجامعة لم يكن من الممكن تجاوزها غادرت الاجتماع للسفر إلى القاهرة".
وأردف: "إنني بشخصي وبصفتي أقدر كل زملائي رؤساء الجامعات، وأثمن جهودهم في الرقي بجامعاتهم.. لقد حرصت عند مغادرتي الاجتماع أن أؤكد للصحفيين على إنني غادرت لارتباطات مهمة بالجامعة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان