إعلان

مصر للطيران: إطلاق خدمتين جديدتين للمسافرين

06:52 م الإثنين 10 أكتوبر 2016

شركة مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

أطلقت شركة مصر للطيران، خدمتين جديدتين أمام المسافرين اليوم الاثنين، هما "Economy Light" و " Home Tag.

وقال صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه في إطار حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل الخدمات المتميزة لعملائها وبأسعار تنافسية، ومواكبةً لكل جديد في سوق الطيران، أطلقت الشركة أحدث خدماتها لجمهورها.

وأضاف مسلم - في بيان له اليوم الاثنين - أن عرض "Economy Light" – "الحقيبة الواحدة" يقدم لعملاء مصر للطيران خدمة السفر بأسعار مميزة جدًا على الدرجة السياحية في حال اصطحاب الراكب لحقيبة واحدة "23 كجم" لأى وجهة من وجهات مصر للطيران المنشرة حول العالم، على أن يكون الحجز بدءً من 12 أكتوبر الجاري و بإمكان العميل السفر من 16 أكتوبر.

وعن خدمة Home tag، أوضح الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة هدفها الأول هو جعل تجربة السفر على متنها أكثر راحة وسهولة، بدء من دخول العميل لصالة السفر وحتى وصوله لوجهته، وجاءت الخدمة الجديدة تلبية لهذا الهدف.

وأضاف أن الخدمة تعمل على توفير وقت العميل ومجهوده خلال إجراءات سفره من خلال طباعة بطاقة حقيبته في المنزل label دون الحاجة للانتظار لطباعتها في صالات المطار قبل السفر مباشرة، وذلك من خلال زيارة الموقع الإليكتروني لمصر للطيران.

وأختتم أنه بإمكان عملاء الشركة الاتصال بمركز الخدمة التليفونية 090070000 من أي خط أرضي أو 1717 من تليفون محمول، أو زيارة الموقع الإليكتروني، والاطلاع على تطبيق الشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان